08‏/10‏/2010

إني أطير!!




قالوا: بأني لن أطير..!
نظراتهم....غمزاتهم...همساتهم...ضحكاتهم..
حكمت ...وقررت المصير..!!
ستظل رهن اليأس والدمع الحسير..

هو ذا المصير..!!

لم القي بالا
ورفعت رأسي للسماء..
فردت أجنحتي..
ورددت الدعاء..

وصحتُ:ياجمعي الغفير..
 هيا ارفعوا روؤسكم نحو السماء..
فتسارعت أعناقهم...وتعثرت خطواتهم..
وعلت على ابصارهم سُحب الذهول..
وتبعثرت كلماتهم:
هل..أين..ماذا..كيف ذا..؟؟
فأجبتهم:
نعم..نعم..
لا تعجبوا..
فــأنا أطيـــــــــــــر..

غير معرف يقول...

أنا لا أعجب :")

أنا أثقُ بأنكِ الأجد بـ الـ طيران 3>

الزاهره يقول...

وهي ثقة أعتز بها~
وقد نبأني حرفك بـ من أنت؟
فسررت كثيرا لمرورك

غير معرف يقول...

دائما ما كنت اراك مُحلقة ..
بطموحكــ ..
بإصراركــ ..
بذاكـ الشموخ .. فوق هامتك..
انت فينا .. وبنا .. طائرة ..
نورة ^^

الزاهره يقول...

لأنك كذلك..ترينني كذلك..
سرني مرورك نورة
وحرفك شرفني كثيرا

غير معرف يقول...

لا تسميعها تقول لك

ماأنت للطيران

دعيها

وانشري جناحيك

وحلقي عاليا فوق كل البطاح

دعيها ,,
لتهدي للعالم املا

يُغدى به ويراح

" كوني كما أنت غاليتي"

الزاهره يقول...

والصحبة الصالحة كـ الأجنحة تحلق بك عاليا..
وترتقي بك الى سماء الصدق والإخلاص..
يرفعونك عندما تنخفض ويقدمونك حين تتراجع..
حتى تظل معهم في ذات االسرب..
وأحسبك لي كذلك..
لاحرمني الله وصالك ياغااااالية~

هل أعجبك الموضوع؟ ,, أترك لي تعليقا: