05‏/08‏/2010

يارب بلغني ~




بقي القليل..أيام معدودات فقط..
النفس تترقب..وفي القلب خيفة ورجاء..

الفرصة قادمة..فهل سأستغلها؟؟

أتامل مامضى من أيامي..
أعود الى الخلف..وأرى تقصيري وإهمالي..
أتحسر..ولكن لا ..فالفرصة قادمة..رباه بلغني~

يالهف نفسي على أيام ..
ستفتح فيها ابواب الجنة..
 وتغلق ابواب النار..
ستهب نفحات النقاء..لتملئني طهراً وضياء..

هي الفرصة..ولابد من الإجتهاد..
فقد لاتعود..أو لا أعود أنا على قيد الحياة..

ألتفت الى الخلف مرة أخرى..
أتامل معاركاً طاحنه..وقد كانت نفسي أشد اعدائي الي..
فكم أدمتني ندماً..وقد أثخنت الجراح فيني...
أخوضها لأفوز يومي..وقد تقاتلني بشراسه..
فإما ان افوز به..وإما ان اخسره..
وقد خسر الكثير.. واخاف ان الحق بركبهم..


لكن هاهي الفرصة قادمة..
أيام ليست كباقي الأيام..
الفوز فيها عظيم و الخسارة فادحة..

إذن لابد من إنتهازها..
 لابد من رفع الرايه..وشحذ الهمة..وتهيئة النفس..
لمعركة لامجال فيها للهدنة~
سأنفض غبار حياتي
وأجهز عدتي وعتادي..
ودعائي:
(اللهم سلمني الى رمضان وسلم رمضان لي وتسلمه مني متقبلا)


:::
رمضان في قلبي هماهم نشوة...من قلب رؤية وجهك الوضاء
وعلى فمي طعم احس به..........من طعم تلك الجنة الخضراء
قالوا بأنك قادم فتهللت..................بالبشر اوجهنا وبالخيلاء









هل أعجبك الموضوع؟ ,, أترك لي تعليقا: